محمد رحيمة بكر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ممكن اسالك سؤال بصراحة

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty ممكن اسالك سؤال بصراحة

مُساهمة  واحد صري الجمعة فبراير 06, 2009 12:24 am

انت ليه يا رحيمة صممت تعمل منتدى باسمك مع ان فى منتدى للقسم معمول من فترة

هل انت مش بتعرف غير انك تبقى المشرف وبس
Anonymous
واحد صري
زائر

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty كلام صحيح

مُساهمة  صح الجمعة فبراير 06, 2009 12:29 am

المنتدى ده من شهر اغسطس
واسمه3arabi2008.ahlamontada.net
Anonymous
صح
زائر

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty لماذا منتدى محمد رحيمة

مُساهمة  Admin الجمعة فبراير 06, 2009 4:20 pm

سلام عليكم زائرنا الحبيب:
قبل أن أرد على مساهمتك وسؤالك أود أن أقول لك أمرين :
الأمر الأول :أنت اسمك زائر صرى ، أحيط علم حضرتك أن سرى بالسين وليس بالصاد.
الأمر الثانى : لحضرتك ولغيرك نحن جميعا نعمل سويا من أجل تواصلنا فلا نحب أن يكون بيننا زوارا سريين لذا عليك أن تذكر اسمك حتى نتشرف بك أو أن تختر لنفسك لقبا ننادك به ، وشكرا لسعة صدرك .
والآن أرد على مساهمتك :
أولاً : منتدى محمد رحيمة تم انشائه من فترة طويلة وتمت به عمليات تطوير وتجديد حديثة.
ثانيا : محمد رحيمة عندما أنشأ موقعا لدفعة عربى لم يطلق عليه محمد رحيمة ولكن أطلق عليه (www.araby2008.com )، ولم يجعله باسمه ولكن للجميع .
ثالثا : وما المانع أن يكون لى منتدى باسمى ويشاركنى فيه كل من يحب ( ألست انسانا لى من الحقوق مثل ما علي من الواجبات )
رابعاً : محمد رحيمة ليس فردا ضمن دفعة اللغة العربية بكلية التربية فقط ، وإنما هو ضمن كل مكان يذهب إليه فهو أستاذ بمدرسة ضمن منظومة مدرسية تضم التلاميذ والأساتذة لذلك أنشأت المنتدى إفادة للتلاميذ واستفادة من الأساتذة ، وهو أيضاً ضمن أصدقاء آخرين له يحبونه ويحبون أن يشاركوه ويتابعوه وينصحوه ولذا أنشأت المنتدى ، وهو أيضاً ضمن مجموعة إنسانية احتكت به وتعاملت معه يريد أن يستفيد من نصائحهم له ولذا أنشأت المنتدى ، وهوأيضاً له أصدقاء خارج البلاد يريد أن يتواصل معهم ولذا أنشأت المنتدى ، وهو أولاً وآخراً طالب للعلم فى كل مراحل حياته لذا أراد أن يشكر معلميه وكل من له فضل عليه ولذا أنشأت المنتدى ولعل هذا المنتدى يكون إفادة لكل زائر بما فيه من مواد شرعية وقضايا لغوية ومنتديات أدبية شعرية وغير ذلك الكثير ، وقد حرصت أن يضم هذا المنتدى قطوفاً متنوعة من كل ما يجذب القارئ ، ويشبع فكره ووجدانه ، ويفقهه فى أمور دينه ، وينفعه فى أمور دنياه .
فما أحوجنا إلى معرفة أحكام تجويد كتاب الله العزيز ، وكيفية حفظه بصورة ميسرة !
وكم نتوق إلى رؤية رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ولو بوصف لخلقه الشريف !
وما أشد شغفنا بسير الصحابة رضوان الله عليهم !
وما أحوجنا إلى تعلم فن التعامل مع الآخرين بحيث نسعد ونسعد !
كل هذا وغير نجد فى هذا المنتدى الذى يأخذنا سوياً إلى واحة فيحاء ننتقل من فن إلى فن ، ومن زهرة إلى أخرى دون ملل أو كلل .
وفى الختام لا أريد الإطالة عليك وأدعو الله أن أكون وفيتك إجابتك التى سألتنى عنها .

عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة فبراير 06, 2009 11:57 pm عدل 2 مرات

Admin
Admin

https://mohamedrehema.ahlamontada.net

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty حقك يارحيمة أكتر من كده

مُساهمة  أم فراس الجمعة فبراير 06, 2009 11:50 pm

سلام عليكم
أنا أم فراس من دفعة عربى أنا بشكر رحيمة على المنتدى الجميل ده وإن شاء الله ينجح ويكون ملتقى لنا ، و بصراحة انا ما اتكلمتش مع محمد رحيمة قبل كده لكن أنا عارفاه ومتابعه أخباره ربنا يوفقه شخصية محترمة ومثقفة وملتزمة وفعلا يستاهل يكون الطالب المثالى وبصراحة أنا من خلال أيام الكلية وكلام دكتور أبو شوارب عنه والدكتور سالم وكلام البنات صحباتى ما شكتش قبل كده فى بلاغته ولا ذكائه والرد بتاعه على المشاركة دى عجبنى أوى ويستاهل مش يعمل منتدى يستاهل يتعمله تمثال بجد ربنا يكرمه .
Anonymous
أم فراس
زائر

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty رد: ممكن اسالك سؤال بصراحة

مُساهمة  اسماء الأحد يناير 09, 2011 7:22 pm

رد بليغ لانسان محترم
Anonymous
اسماء
زائر

ممكن اسالك سؤال بصراحة Empty رد: ممكن اسالك سؤال بصراحة

مُساهمة  شيماء السبت مايو 21, 2011 12:53 am

ازيك يا استاذ محمد انا شيماء صالح العوامى من فضلك عايزه فيديو حفلة تخرجنا لو تقدر ضرورى بالله عليك انا عنوان الفيس بتاعى شيماءصالح العوامى بعد اذنك رد عليه ضرورى لو تكرمتj
Anonymous
شيماء
زائر

- مواضيع مماثلة